شارون الملعون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شارون الملعون

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء يناير 18, 2011 9:53 pm

القدس المحتلة: اعلن موقع "القناة الثانية" للتلفزيون الإسرائيلي الاربعاء ان رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق آرئيل شارون غادر المستشفى التى كان يرقد فيها منذ يناير/كانون الثاني 2006 بسبب غيبوبة تامة أصيب بها منذ 4 سنوات الى مزرعته في النقب جنوب إسرائيل.

واضافت أن الأجهزة الطبية المستخدمة لابقاء شارون حيا نقلت الى مزرعة "سيكومور" التي تملكها أسرته قرب قطاع غزة بناء على طلب نجليه عمري وجلعاد .

وهيأ جلعاد وعومري البيت في المزرعة لاستقبال والدهما بما يتناسب مع حالته ووضعا فيه مصعدا لنقله من الطابق الارضي إلى الطابق الثاني في المنزل حيث تقع غرفة نوم شارون.

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت " إلى أن المزرعة كانت المكان الذي أحبه شارون أكثر من أي مكان آخر، خصوصا وأنه يوجد فيها قبر زوجته، وامتنع خلال السنوات التي تولى رئاسة الوزراء فيها بين 2001 و2005 عن المبيت في المقر الرسمي لإقامة رؤساء الوزراء في القدس وكان يعود في كل مساء إلى المزرعة.

يذكر ان شارون ادخل المستشفى اثر اصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير/ كانون الثاني عام 2006، وتولى وقتها منصب رئاسة الوزراء ايهود اولمرت، وثارت شكوك مؤخرا حوله موته الا ان الحكومة الاسرائيلية نفت ذلك
.
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

______________________توقيعي ___________________

admin
Admin
Admin

ذكر
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
تاريخ الميلاد : 18/10/1980
الميزان
عدد المساهمات : 338
النقاط : 14560
مزاجي : ممتاز الحمد الله
سمعتي : 6
الموقع : www.libya-almajd.ahladalil.com

http://libya-almajd.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى