موضوع المجانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع المجانين

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء يونيو 09, 2010 8:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الظواهر المنتشرة في بلادنا عديده و تحتاج الى وقفه لكي نستطيع ان نعالجها معا , فلكم اليوم موضوع يهم مصلحة كل فرد منا هدا الموضوع اتار تسائلاتي في كيفية انتشاره و عدم النظر اليه من ناحية جديا .
موضوعي اليوم عن ( الجنون )
ابدا باحصائيه لمنطقتي التي اسكن فيها بدون دكرها مايعادل 9 اشخاص مجانين بدون علاج و لا اهتمام من دويهم , كما تعمقت في التفكير من هدا الجانب و لم اعرف لمادا لم يشغل بال اهل هدا المجنون الدي يسرح و يمرح في الشوارع و تصدر منه امور غير طبيعية تصل احيانا الى الوقوف في الشوارع امام ناظري الناس ( عاري ) و احيانا يقوم الاخر بافعال شغب كتكسير السيارات ... الخ من الافعال .
هدا كله لم يشغلني كتيرا رغم تقصير من الوالدين و الاخوة الاقربون من هدا الشخص الا انه هناك مقصر اخر يعادل الاهل الا و هو مستشفى الامراض العقلية .
ان مسؤولية مستشفى الامراض العقلية لا تكمن داخل نطاق المستشفى فقط بل من مسؤولياته ارسال عناصر تتفقد الشوارع و الساحات و القرى بحتا عن اي شخص مختل .
الا ان هدا التقصير يتير غضبي شخصيا و يتير ايضا غضب كل فرد يشاهد بام عينيه شخص يسير عاري في جزيرة و الكل ينظر اليه و لا يستطيع اي شخص ان ياتي له بلباس يستره بل يكتفي الكل بالنظر اليه بالعكس لا الوم الناس و لكن الوم المتخصصون في هدا النوع من الامراض اين هم ؟ بالفعل اتمنى لو ادهب الى الاداره و اسال هل لكم علاقة بالناس التي هي خارج مبناكم ؟
اخواني و الله عندما اشاهد حال شخص واقف في الطريق و يتكلم مع نفسه او يتقدم بفعل سحيف بدون علمه لانه مجنون و ان ارى شخصا يسير في الجزيره و مازال المنظر بين عيني اتاسف كل الاسف .
اناشد الاب و الام و الاخ و الاخت و الاقارب و مستشفى الامراض العقلية و كل من هو راع و مسؤول ان ينظر في هدا الموضوع و يسال نفسه اين هو من هدا و شكرا .

admin
Admin
Admin

ذكر
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
تاريخ الميلاد : 18/10/1980
الميزان
عدد المساهمات : 338
النقاط : 14560
مزاجي : ممتاز الحمد الله
سمعتي : 6
الموقع : www.libya-almajd.ahladalil.com

http://libya-almajd.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى