نظام بشار الاسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نظام بشار الاسد

مُساهمة من طرف عزيز في الأحد أكتوبر 16, 2011 2:42 pm

اريد ان اتكلم الان عن نظام قمعي دكتاتوري لا يعرف الرحمة برعيته و هو نظام "بشار الاسد " قد قام هدا الرجل وفاء لابوه و احياء لدكرى افعاله قام بتكرار ما فهلع "حافظ الاسد " والده في المدينة التي محا اهلها في محاولة لابادتهم لانهم ارادوا التعبير عن الحرية .
لمادا يا بشار تقوم بدلك رغم انك انسان متقف و واعي و دارس و دكتور و تؤمن بالحريه ! اعطي شعبك حريته و اتركه يقرر مصيره لمادا هدا التكالب على الكرسي يا رجل الم تكفيك تلك السنوات التي حكمت بها سوريه بقبضة من الحديد ؟الم يكفيك دل و تجويع و اهانة اخواننا السوريين ؟ و لكن صدق من قال " ان لم تستحي فافعل ما شئت "
حدتني مواطن سوري اسمه "ابو اسامة" كان يعمل في ليبيا "بلاّط" وهو رجل كبير تقريبيا في 60 من عمره حدتني عن سبب مجيئه الى ليبيا فقال سبب مجيئي هنا هو الدين الدي بلغني و الدي بسببه ساخسر بيتي في سورية و حدتني عن ان الدوله اعطته قرضا لغرض الزراعه و كانوا يعتمدوا على الري البعلي اي على المطر و شاء القدر و من سوء حظه جاء شتاء جاف قليل المطر فخسر مشروعه و جاء يوم الحساب فاراد ابو اسامه السفر الى ليبيا و جني اموال القرض لارجاعها للدولة حتى لا تاخد منه بيته و هناك الكتير من ابو اسامه من يعاني ويلات الفقر .
اريد ان اقول ان نظام بشار الاسد لو كان متسامح و مع الشعب لمنح ابو اسامه و غيره من المتضررين فرصة او خفض لهم التمن و ساعدهم في عمل مشاريع تفيدهم و لكن هده الانظمه لا تنظر لشعوبها بل تنظر لمصالحها هي فقط و لدلك ادعوا الله ان يزيحها و يكفينا شرها

______________________توقيعي ___________________
[img][/img] اقبلوا مروري

عزيز
وسام التميز
وسام التميز

ذكر
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
تاريخ الميلاد : 16/08/1986
الاسد
عدد المساهمات : 55
النقاط : 622
مزاجي : مليححححح
سمعتي : 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظام بشار الاسد

مُساهمة من طرف احمد في الإثنين أكتوبر 17, 2011 12:19 pm

هؤلاء الرؤساء اغبياء

احمد
وسام التميز
وسام التميز

تاريخ التسجيل : 11/07/2010
عدد المساهمات : 42
النقاط : 231
سمعتي : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى