قصص واقعية عن جرائم الخدم و السائقين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصص واقعية عن جرائم الخدم و السائقين

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء يونيو 23, 2010 11:54 am

الوفاق تفتح ملف جرائم الخدم الجنسية
سائق يمارس الجنس مع مراهق ورب الاسرة يتزوج خادمته !
القبض على ست فتيات مراهقات مع السائق فى حالة سكر !!
كاميرات المراقبة المنزلية تكشف الاسرار!


عسير (الوفاق) تركي الطلحى
تؤكد الاحصائيات ارتفاع جرائم الخدم والسائقين لدينا ولازلنا لا ندرك ابعاد خطورة الظاهرة الا بعد ان يمر المجتمع بالتجارب الأليمة و بجرائم يندى لها الجبين وابطالها خدم وسائقين فتحنا لهم ابواب منازلنا وفتحتنا لهم جيوب الكرم ونفاجأ بالجرائم البشعة والفضائح الجنسية وماخفى كان اعظم وادهى فهناك آثار سلبية تترتب على استقدام الخدم فى المجتمع السعودة تثير الجدل بين اوساط المتخصصين 0وتطرح (الوفاق) سؤالا فى غاية الاهمية لماذا هذه الجرائم ؟؟ وفى الوقت التى تحرص فيه مكاتب الاستقدام على الربح الوفير من خلال التعاقد مع خادمة او سائق نجد ان سوء الاختيار يوقع زبائن هذه المكاتب فى آثار ونتائجا سلبية لم تكن على البال انها الجرائم التى قيدت فى ملفات الاجهزة الامنية تحت التحقيق والمتابعة :

 اعتراف :
يعترف شاب مراهق 18 عاما ويقول كنت فى علاقة مع سائق الاسرة وفى غياب الاسرة نشاهد معا الافلام الخليعة ونمارس الجنس والاسرة لاتعلم ذلك حتى جاء ذلك اليوم حينما اكتشف
والدى امرنا وضربنى ضربا مبرحا وقام بتكبيلي وقام بترحيل السائق وطبعا الوالد تكتم على الامر خشية الفضيحة !!

 علاقة غرامية:
وشابا مراهقا آخر كان على علاقة مع خادمة تطورت العلاقة الى مالا يحمد عقباه فقد حملت الخادمة ؟؟ ورب اسرة كان على علاقة مع خادمة تطورت العلاقة واذا بالخادمة قد اصبحت زوجة !!
وشابيين كانا على علاقة مع خادمتين قاما باختطافهما وتم القاء القبض عليهما مع الخادمتين فى اوضاع مريبه فى احدى المنازل المهجورة ؟؟ انها قضايا نوعية وفردية ولايمكن ان تعمم على كل الأسر او على كل الخدم لكنها فى المجمل تدق ناقوس الخطر ان لابد من الاهتمام بالخدم والسائقين ووضعهم ووضعهن تحت المراقبة

 انتقام عصري!!
وحالة لاتقل غرابة عما سبق الاشارة عليه فالخادمة أرادت الانتقام من الاسرة ولكن على طريقتها فقامت بوضع النمل داخل وجبة طعام يكتشف الأب الأمر ويبادر الى ابلاغ الجهات المختصة ويتم القاء القبض على الخادمة فتعترف بجريمتها !!

 مآسي:
تذكر أم عبدالرحمن ( أخصائية اجتماعية ) أن كاميرات الفيديو كشفت الكثير من المآسي في البيوت بسبب الخدم ، وهذه التجربة حدثت قريباً ، فلقد شك الوالدان بنوم طفلهما الصغير كثيراً وشكله المنهك المتكاسل دائماً ولم يعرفوا لذلك سبباً ، حتى وضعوا كاميرا خفية ، فوجدوا أن الخادمة تضع دبوساً في منطقة معينة من الرأس إذا صرخ الطفل ، وبعدها يسكت الطفل وينام لمدة طويلة .
بالطبع لم يتمالك الأب نفسه وأوسع الخادمة ضرباً ثم أرسلها لبلادها .
كاميرات :
وفي أحد محلات كاميرات الفيديو يقول البائع معظم مبيعات الكاميرات في المنازل بغرض مراقبة الخدم والخوف على الأطفال ، ولقد اكتشفت أحد زبائني بعد تركيب الكاميرات تعذيب الخادمة لطفلته وضربها له بشدة .
ويقول بائع آخر : اكتشف أحد الآباء عن طريق الكاميرا أن خادمته تضع طفله الرضيع أثناء صراخه في الثلاجة لمدة قصيرة ، وتخرجه مرة أخرى ، فيهدأ الطفل بعدها بسبب البرودة الشديدة !
وهذه قصة أخرى ترويها( أم فيصل قائلة :
جرائم الخدم لا تأتي من فراغ ، بل من المعاملة السيئة .. وبالتالي تعتبر الخادمة أن الأولاد هم هدفها في الانتقام ، ولا تتورع عن فعل شيء ، وأنا أعرف أسرة كانت خادمتهم سيئة وشقية وكانوا يعاملونها معاملة أيضاً سيئة للغاية لمدة عامين كاملين ، وبعدها وصلت العلاقة بينهما إلى عداوة واضحة أنهوا على إثرها عملها لديهم ، وعزموا على إرسالها لبلادها ، وبعد توصيلها للمطار والأب في السيارة اتصلت به الخادمة لتقول له : ابحث عن طفلك الصغير في الغسالة !
وخادمة اخرى ارادت هى الأخرى الانتقام ولكن بطريقة اخرى فقامت بوضع السم فى وجبة طعام رب الأسرة فيلقى حتفه على الفور فالامر لايتوقف على الجرائم الجنسية بل الى جرائم اخرى فخادمة كانت تلعب بالاعضاء التناسلية لطفل رضيع تكتشفها الأم وتسقط من هول الموقف !!ومن هنا لابد من مراقبة الخدم فى منازلنا ومراقبة السائقين الاجانب الذين يحملون فتياتنا المراهقات الى مدارسهن وهذه الجريمة خير شاهد فقد القت الاجهزة الامنية فى احدىالمناطق القبض على سائق وافد يمارس الجنس مع ابنة كفيله فى مكان نائي بعيدا عن الانظار !!
وفى الرياض القت الاجهزة الامنية القبض على سائق اجنبي يقود سيارة ومعه ست فتيات كن ومعهن السائق تحت تأثير المسكر وتم احالتهم الى التحقيق !
وفى احدى الاستراحات النائية فى خميس مشيط تم القاء القبض على اشخاص معهم خادمات فى اوضاع مريبة وتم القاء القبض على فتيات يمارسن السحاق مع خادمات من جنسيات مختلفة !!

admin
Admin
Admin

ذكر
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
تاريخ الميلاد : 18/10/1980
الميزان
عدد المساهمات : 338
النقاط : 14560
مزاجي : ممتاز الحمد الله
سمعتي : 6
الموقع : www.libya-almajd.ahladalil.com

http://libya-almajd.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى